أخبار العطور

عطر Ebene Fume Tom Ford من توم فورد

Tom Ford Ebene Fume هو عطر شرقي خشبي جديد للرجال والنساء تم إطلاقه في 2021 ضمن مجموعة private blend collection.

يتميز Ebene fume بملاحظات Palo santo وهي نوتة خشبية مع لمسة حمضيات منعشة ونفحات من خشب الأبنوس تستحضر الخشب الأسود المزخرف، وهي ملاحظة تظهر في التراكيب المتخصصة والعطور الخشبية.

يقابل اليقظة الفخامة في Tom Ford Ebene Fume، وهو عطر ساحر من بطولة طقوس Palo Santo القديمة، ويوفر الهدوء والسكينة وسط الأخشاب الساخنة والأعشاب الطازجة والراتنجات الساحرة والأزهار الفاتنة.

Tom Ford Ebene Fume هو نفس منظف للإثارة الرائعة، يشتعل العطر من خلال تجعيد دخان بالو سانتو – وهو نفس ينبض بالحيوية من الهواء النقي مستوحى من القوة التنقية للخشب الأسطوري المحترق.

يطلق خشب بالو سانتو جوهرا عطريا صوفيا يمزج بين المكونات الترابية والأخشاب والحمضيات والبخور ونسيم إبرة الصنوبر المهدئ، في حفل الافتتاح يشارك الفلفل الأسود المطلق وأوراق البنفسج، ويتم التعبير عنها من خلال أرضية الغابة الترابية.

يتم التأكيد على جوهر Tom Ford Ebene Fume من خلال النوتات الجلدية المدخنة والأخشاب الجافة لجوهر الكاد والراتنج الدافئ والأنيق من cistus Spain Orpur®، يمتزج جوهر ورق البردي والأزهار الجميلة بالورود الساحرة، في حين أن خشب الأبنوس الأفريقي الرائع – لون الخشب الأكثر ظلمة وجاذبية – يتم التقاطه في روائح سامية من الجلد والراتنجات.

يتم تعزيز خشب الأبنوس من خلال الإغواء الدافئ والخشبي والدخان لخشب الغاياك والنوتات البلسمية الطبيعية، تستحضر إبين فومي الهدوء الروحي الفائق من خلال القوى الغامضة لدخان بالو سانتو، التي تغذيها الأناقة الدافئة لخلاصة القستوس، والورد، وخشب الأبنوس الأفريقي الجذاب، والمغلف بنوتات جلدية ناعمة ورائعة.


مكونات العطر

مقدمة العطر: الصنوبر، البخور، وخشب بالو سانتو

قلب العطر: الفلفل الأسود، البردي، وأوراق البنفسج

قاعدة العطر: الجلد، الورد ، أخشاب الجاياك، القستوس، وخشب الأبنوس


العطر يتوفر بسعر 212 يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى