متاجر العطور

متاجر بيع عينات العطور في الوطن العربي

كثير من عشاق العطور يحتاج إلى تجربة العطر قبل شراءه، ولايجد ضالته في كثير من المتاجر عبر الانترنت كونها تبيع العطور ولا تتيح تجربتها، والكثير منها يأتي بأسعار مرتعة الثمن كونها ضمن عطور النيش، اخترنا لكم باقة من أفضل المتاجر التي اخترناها لكم تبيع عينات العطور نذكر منها:

موقع عينات: يوفر العينات لعطور الديزاينر والنيش بحجم 1 و 2 و 5 و 10 مل، مايعيبه أنه يفتقر لإضافة الكثير من عطور النيش المميزة وكذلك الديزاينر والتي يبحث عنها الكتيرون من عشاق العطور.

ويوفر الشحن إلى الدول التالية: السعودية، الأردن، مصر، الإمارات، البحرين، الكويت، وعمان.

موقع سمفونية عطر: تتوفر العينات لديه لعطور النيش فقط بحجم 2 مل عيبه أنه أيضا يحتاج المزيد من العمل وإضافة العديد من عينات العطور لدور مهمة مثل بيورديستانس وإليكتيموس وفراغرانس دو بوا على سبيل الحصر، وهو من وجهة نظرنا من أفضل المتاجر لبيع عينات عطور النبش.

يوفر الشحن إلى السعودية، الكويت، البحرين، الإمارات، وعمان.

متجر نوتات لعينات العطور: هو الآخر يوفر عينات لعطور الديزاينر والنيش بحجم 1 و 2 و 5 و 10 مل، ولديه تشكيلة واسعة من العطور، ولكنه يفتقر لإضافة المزيد من ماركات العطور التي لها شعبية وتنال على إستحسان شريحة واسعة، كوننا هنا في الوطن العربي قد اهرقتنا العطور المكررة والمقلدة.

سمو العطر: يوفر عينات بحجم 4.5 مل لعطور النيش، ويفتقر كذلك لعديد العينات من مارات العطور، وتتوفر عملية الشحن لديه داخل المملكة العربية السعودية فقط.

ونتمنى أن تتجه العديد من متاجر العطور لتوفير العينات لتسهل من عملية الشراء على الزبائن، وتتيح لنا كمحبي للعطور من تجربتها والاستمتاع بها، ونتمنى أيضا إضافة المزيد من الماركات العطرية التي تتميز بالابتكار وتقديم كل ما هو جديد في عالم العطور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى