تجارب عطرية

عطر جود جيرل Good Girl Carolina Herrera للمرأة العصرية التي تتمتع بالجرأة والجاذبية وتتخطى الحدود دائما

عطر جود جيرل من كارولينا هيريرا تم تقديمة للمرأة العصرية التي تتخطى جميع الحدود وتعرف مالذي تريده غير مبالية لأحد، تهتم بجمالها وتواكب كل ما هو جديد، والآن تعرف معنا على الدراما العطرية لعطر جود جيرل.

بشعرها الأشقر وفستانها الأسود ذو الفتحة الجانبية على اليمين، تمسك بطرف فستانها مستعرضة جمال خصرها وتتجول في ضواحي نيويورك لتلفت انتباه الجميع وتخلب الألباب وتتحول اللمحات إلى نظرات مسمَرة، عند النقر على كعبها تستطيع إسكات الجميع وتصبح المدينة تحت قدميها، لا يمكن أبدا القبض عليها، تتمتع بحضور يجعلها تبقى حاضرة في كل الأماكن والأوقات لتصبح ذكرى لا يمكن زعزعتها.

فتاة شقية وجذابة تجمعها المكونات الشرقية والداكنة لتجعل منها إمرأة في كامل إغرائها. مفعمة بالجرأة والقوة والجاذبية لتجعل الجميع ملك يديها.

وكأن الإغراء قد مزج بجميع مكوناته ليوضع في زجاجة عطرية واحدة عنوانها كارلي كلوس ذات الفستان الأسود والكعب العالي والنظرات الساحرة.

مقدمة مغرية من اللوز والقهوة، دقائق معدوده ثم يأتي الدور على الفل ومسك الروم وأخيرا الفانيلا والتونكا والكاكاو.

أوجه مشرقة من التيوبروز وهي الورقة الرابحة التي تمنح السلاسة والأنوثة مع الفل، ونفحات جذابة من حبوب التونكا المحمصة والكاكاو تعطي الجانب المظلم لعطر جود جيرل.

عند التأمل في الرائحة للحظات قليلة تجد أن عطر جود جيرل يتشابه في طبيعته من حيث النوتات المشرقة والمظلمة مع عطر بلاك أوبيوم من سان لوران مع فارق الثبات والفوحان لصالح عطر جود جيرل، وكأنه يسير على نفس الخطى ولكن بطريقة أخرى.

عطر للمناسبات الكبيرة والأمسيات الخاصة المميزة، يناسب الشتاء أكثر ويتمتع بثبات قوي وفوحان ملحوظ.

عطر شرقي زهري للنساء. تم إصداره عام 2016.
مقدمة العطر/ اللوز، القهوة، البارغموت، الليمون.
قلب العطر/ الفل، مسك الروم، السوسن، الورد البلغاري، براعم البرتقال.
قاعدة العطر/ التونكا، الكاكاو، خشب الصندل، الفانيلا، حلوى اللوز، القرفة، أخشاب الأرز، أخشاب الكشمير، الباتشولي، العنبر، المسك.

الرائحة - 10
الفوحان - 9
الثبات - 9
تقييم المستخدمون: 4.55 ( 2 أصوات)

متاجر عربية وعالمية لبيع العطور عبر الانترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى