أخبار العطور

عطر ديبتيك الجديد Orpheon Eau de Parfum Diptique لعام 2021

Orpheon Eau de Parfum By Diptique عطر شرقي خشبي جديد للرجال والنساء تم إطلاقه في عام 2021.

يعد Orphéon Eau de Parfum من Diptyque بمثابة قصيدة للبار عند تقاطع 34 شارع Sain-Germain وشارع Pontoise، وهو توقيع دافئ لا ينسى.

من المؤكد أن دار العطور الفرنسية ديبتيك لها طابع تاريخي، تأسست عام 1961 في باريس في 34 Boulevard St-Germain، لكنها لم تبدأ كمنزل للعطور، لقد باعت لأول مرة الأقمشة وورق الحائط الرائد، بالإضافة إلى المنتجات التي تم إحضارها إلى المنزل من السفر في جميع أنحاء العالم.

يحتفل عام 2021 بمرور 60 عاما على Diptyque، ويتم الاحتفال بهذا الإنجاز الهام بتقديم عطر جديد تماما، يرتبط اسمه ارتباطا وثيقا بتاريخ العلامة التجارية.

يطلق على عطر Diptyque الجديد اسم Orphéon، على اسم البار الليلي الذي يحمل نفس الاسم، في ذلك الوقت الذي يقع بالقرب من بوتيك Diptyque في 34 Saint-Germain Boulevard، حيث أمضى المؤسسون الثلاثة عدة مرات في الأسبوع في ابتكار أفكار إبداعية لعلامتهم التجارية.

تم تطوير هذا العطر المسكر بخبرة من قبل خبراء العطور في فرنسا، وهو يذكرنا بتجعيدات التبغ وبودرة الخدود والخشب المصقول للبار الذي يحمل الاسم نفسه الذي ألهم هذا العطر.


مكونات العطر

مقدمة العطر: توت العرعر

قلب العطر: الياسمين

قاعدة العطر: فول التونكا، أخشاب الأرز وعبير البودر


جاء Orpheon كحلم منعش، زهري، حسي، عطري خشبي، يغلب عليه خشب الأرز ونجيل الهند والباتشولي، إنه يذكرنا بدخان التبغ وآثار بودرة الخدود والخشب المصقول للبار الذي ألهم هذا الإبداع، الافتتاحية مع نفحات من توت العرعر المنعش والياسمين الخفيف، تتطور التركيبة إلى قلب عميق ودافئ مصنوع من مزيج من الأرز وحبوب التونكا.

Diptyque Orphéon متوفر بحجم 75 مل ماء عطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى