أخبار العطور

عطور جديدة من جيرلان Guerlain Aqua Allegoria Flora Salvaggia and Nettare Di Sole

تتضمن المجموعة المنعشة والمتفائلة والرومانسية من Aqua Allegoria من ماركة جيرلان الفرنسية الآن إبداعين جديدين يحتفلان بربيع عام 2021، Flora Salvaggia و Nettore Di Sole، بالإضافة إلى الإصدارات السابقة، تستلهم الطبيعة، وتقدم عروض عطرة شعرية متناغمة، مبتكرو العطور هم صانعي العطور تييري واسر ودلفين جيلك.

GUERLAIN AQUA ALLEGORIA FLORA SALVAGGIA

ترسم FLORA SALVAGGIA المناظر الطبيعية لمروج الربيع والحقول حيث يمكننا الاستمتاع بالزهور في إزهار كامل؛ الأعشاب الخضراء المورقة تتأرجح في مهب الريح والأعشاب العطرية التي تذهل حواسنا وتلعب في جميع أنحاء التكوين، يتكون العطر من الأزهار والمشرقة، ويفتح برائحة البطيخ الطازجة والعصرية الممزوجة مع البنفسج والأزهار البرية في الافتتاح، والتي تعد مقدمة لأزهار البرتقال المهيمنة والياسمين المشمس أزهار السامباك في قلب العطر، خلق شعور بدفء أشعة الشمس. بمرور الوقت، يتحد البنفسجي البودرة والمسك الأبيض والسوسن النبيل لخلق لمسة نهائية رائعة.

مكونات العطر: البطيخ، البنفسج، الزهور البرية، زهر البرتقال، سامباك الياسمين، النوتات الشمسية، المسك الأبيض، السوسن.


GUERLAIN AQUA ALLEGORIA NETTARE DI SOLE

NETTARE DI SOLE هو رحيق شمسي، رحيق زهرة ، تنبعث منه رائحة صورة نحل يهبط على الأزهار ويجمع حبوب اللقاح، يجمع هذا العطر المشمس بين الزهور في روعتها الكاملة: الماغنوليا، والورد، وياسمين سامباك، التي تتميز برائحة شمسيّة ومختلطة برائحة لذيذة ودافئة من العسل، والتي تطغى على الظلال المشمسة الحلوة والسميكة والدافئة، يتم توفير النضارة بواسطة بارغموت كالابريا وأزهار البرتقال المتلألئة، يقدم العطر رائحة زهرية غنية ولكن خفيفة مثالية لأيام الربيع والصيف والأمسيات.

مكونات العطر: برغموت كالابريا، النوتات المائية، زهر البرتقال، الماغنوليا، الورد، ياسمين سامباك، النفحات الشمسية، النوتات الوردية، العسل.

سيتوفر عطرا جيرلان الجديدان Flora Salvaggia و Nettare di Sole في المتاجر اعتبارا من مايو 2021 ، بحجم 75 مل ماء تواليت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى