أخبار العطور

عود ساتين مود من فرانسيس كاركدجيان لمسة شرقية تزيدك تألقا

عود المزاج الحريري كما يسمى عود ساتين مود، دعوة من فرانسيس كاركدجيان للإستمتاع برائحة العود المفعمة برائحة الفانيلا السويتية المدعمة بطبقة من الورود المخملية، رائحة العود الخفيفة والجميلة غير المزعجة وليست بالحادة.
وهو من العطور الحميمية المناسبة لليلة الزواج لمن يبحث عن عطر يتميز بثبات وفوحان عالي وأرهقه البحث في قائمة العطور الكثيرة.

عطرشرقي خشبي للجنسين. تم إصداره عام 2015.
مكونات العطر/ العود، الفانيلا، الجاوي، الورد البلغاري، البفسج، الورد التركي، العنبر.

 

يعبر مزاج الساتان بالعود عن الرغبة في إضفاء طابع الشرق على الحياة، سترغب في لفها من حولك، وتفقد نفسك في عمق اللحظة ويعلق الوقت لتعيش تلك اللحظة بكل تفاصيلها.

في يد الخبير فرانسيس كاركدجيان، العود أكثر من عنصر عصري أو عنصر يمكن التنبؤ به، إنه نسيج يتحول إلى تركيبات ناعمة ومبهرة تأخذ أنفاسنا.  

مستوحى من خشب العود، وهو مادة طبيعية من بين أندر وأغلى صناعة العطور. 

عود فاخر، زهور أنيقة وقاعدة شهية تجتمع لتتدفق عبر الجلد بنشوة رقيقة.

كل نفس يجلب روائع جديدة، من البنفسج المشرق إلى عود لاوس الناعم،الذي يتجعد عند التلامس مع جوهر الورد البلغاري الفاخر والورد التركي المطلق، لينعم في اتفاق عنبر غني برائحة الفانيليا التي تداعب كل شبر من بشرتك في سحابة من الإثارة النقية.

العطر متوفر لدى موقع فرانسيس كاركدجيان الرسمي، لكي سينت، سيلفريدجيز، هارفي نيكولز، هارودز، إيسنزا نوبل، متجر نون ويتوفر عينات من العطر بأحجام متعددة لدى متجر عينات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى