أخبار العطورفيديوهات عطرية

عطر باد بوي لي بارفام 𝐁𝐚𝐝 𝐛𝐨𝐲 𝐥𝐞 𝐩𝐚𝐫𝐟𝐮𝐦 𝐛𝐲 𝐂𝐚𝐫𝐨𝐥𝐢𝐧𝐚 𝐇𝐞𝐫𝐫𝐞𝐫𝐚 من كارولينا هيريرا

𝐁𝐚𝐝 𝐛𝐨𝐲 𝐥𝐞 𝐩𝐚𝐫𝐟𝐮𝐦 𝐛𝐲 𝐂𝐚𝐫𝐨𝐥𝐢𝐧𝐚 عطر خشبي عطري جديد للرجال تم إطلاقه في عام 2021 ضمن مجموعة باد بوي من قبل 3 من صانعي العطور: برونو جوفانوفيتش وفاني بال ونيكولاس بوليو.

BAD BOY – عطر دافئ وبلسمي وحار مع نوتة الكاكاو التي تسبب الإدمان والتي تم تقديمها في عام 2019 والرفيق المثالي لإبداع Good Girl الأنثوي، والذي أصبح الأكثر شعبية في مجموعة Carolina Herrera – يحصل على الوريث الأول له، إنها نسخة أغمق وأكثر كثافة، إذا قارناها بالركيزة، فإنها تحافظ على لمسة الفلفل الأسود كنوتة مميزة للعطر.

يشارك أحدث إصدار من BAD BOY LE PARFUM الصورة الجديدة لشخصية الولد الشرير من خلال اختيار اتفاق القنب، بالإضافة إلى الفروق الدقيقة في الجلد والفلفل الحار، والتي رسمها عطريون برونو جوفانوفيتش وفاني بال ونيكولاس بوليو.

إن عطر Bad Boy Le Parfum هو عطر ذو ارتفاع عال ورائع الأيقونات ومتطور، لرجل تكمن قوته في الإغواء تحديدا في رفض التقاليد الفارغة، رجل لم يأت الى هنا ليستقر.

بعد نجاح Bad Boy، يعد هذا الإصدار الجديد خروجا عن الصيغ التقليدية، حيث يفتتح عالما جديدا لحاسة الشم يعتمد على الطبيعة المزدوجة للإنسان الحديث، قوي وحساس وقوي ورحيم وبطولي وضعيف: الرجل الشرير ليس من السهل وصفه، إنه يخالف القواعد فقط ليخلق قناعاته الخاصة، ويعبر بشكل قاطع عن قناعاته ويدافع عنها، إنه متمرد بقضية يعرف أن التحدي والاستفزاز لا يتعارضان مع التعاطف.

الإحساس الأول عند تجربة Bad Boy Le Parfum هو تقريبا إفرازات نشطة، فيه انفجار الحمضيات من الجريب فروت أكثر الحمضيات، حوارات مع التألق المذهل لاتفاق قنب جريء، تكشف ملاحظات القلب عن مدى توافق الفلفل الأسود وإبرة الراعي، في قاعدة العطر اتفاق جلدي مثير ينضم إلى نجيل الهند، أكثر المكونات الخشبية تميزا – ولا يمكن التنبؤ بها – لعطور الرجال الكلاسيكية.


مكونات العطر

مقدمة العطر: القنب، الجريب فروت

قلب العطر: زهور إبرة الراعي، الفلفل الأسود

قاعدة العطر: نجيل الهند، الجلد


“بمجرد أن يبقى العطر لبضع دقائق على الجلد، تكشف النوتات الأساسية التي تظهر في Bad Boy Le Parfum عن مفاجأة أخيرة وإعلان عن النية، وهذا ليس مفاجئا، حيث تكمن أهمية Eau de Parfum في البداية الانطباع، ولكن أيضا في الطريقة التي تتطور بها التركيبة بمجرد وضعها على الجلد، هنا يؤدي هذا التقدم إلى اتفاق جلدي يلتصق بالجسم مثل التعويذة، نظرا لعدم وجود طريقة لتقطير أو استخراج الرائحة الطبيعية للجلد الخام، تمت إعادة تفسيره باستخدام وهم حاسة الشم، مع النتيجة الإضافية أنه لا توجد اتفاقيتان جلديتان متشابهتان، أدخل إتقان صانعي العطور برونو جوفانوفيتش وفاني بال ونيكولاس بوليو، الذين تمكنوا من تطوير اتفاق جلدي صفيق ومثير يجمع القوى مع نجيل الهند، النوتة الخشبية المميزة التي لا يمكن التنبؤ بها في صناعة العطور الرجالية الكلاسيكية، يحقق نجيل الهند هنا غرضا مزدوجا، فهو يجعل العطر سهل الارتداء، ويمنح الرجال فرصة لحقن جرعة من التحديد. شخصية لأسلوبهم، مع الاحتفاظ بإحساس غريب وممتع للسفر، في منزل كارولينا هيريرا، نجيل الهند هو إشارة إلى آفاق منطقة البحر الكاريبي لمواقع مثل هايتي أو سانتو دومينغو. “- بيان صحفي لشركة PUIG / Carolina Herrera

العطر يصل بحجم 50 مل و 100 مل ماء عطر نفس شكل Bad Boy الأصلي في زجاجة سوداء اللون تماما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى